القائمة الرئيسية

الصفحات

من نحن 

موقع ديزاد باك موقع ديزاد باك هو موقع تعليمي للدراسة في الجزائر مخصص لطلاب الباكالوريا بدرجة اكبر وباقي الطلاب من الاطوار التعيمية الاخرى بدرجة اقل .. يوفر جميع مايحتاجه الطالب من مواضيع للاطوار النهائية و وسلاسل و حوليات تنمي من زاده المعرفي وحلول لتمارين الكتب المدرسية ...

أقسام الموقع:

يتكون موقع ديزاد باك من أقسام رئيسية تتمثل في التعليم الجامعي، التعليم الثانوي، التعليم المتوسط، والتعليم الإبتدائي، الدراسة في الخارج ، جديد التوظيف، التسجيلات الجامعية، شهادة الباكالوريا بحيث ينقسم كل قسم الى عدة أقسام تحتوي على السنوات التعليمية التي يظمها كل طور تعليمي، بحيث مثلا التعليم الثانوي يضم سنوات السنة الثالثة ثانوي، السنة الثانية ثانوي، و السنة الأولى ثانوي، وقسم التعليم المتوسط يضم سنوات السنة الرابعة متوسط، السنة الثالثة متوسط، السنة الثانية متوسط، و السنة الأولى متوسط، كما يضم قسم التعليم الإبتدائي السنة الخامسة ابتدائي، السنة الرابعة ابتدائي، السنة الثالثة ابتدائي، السنة الثانية ابتدائي، السنة الأولى ابتدائي.
بالإضافة للأقسام الرئيسية يحتوي الموقع على أقسام مخصصة للكتب لكل السنوات التعليمية في كل المواد  وتتنوع هذه الكتب بين الكتب المدرسية الرسمية و الكتب الخارجية بالاضافة لكتب الأساتذة.
بالاضافة الى ما سبق يجد المقبل على الامتحانات الرسمية في الجزائر كل مواضيع شهادة البكالوريا السابقة منذ سنة 2008 في كل الشعب و في كل المواد، ومواضيع شهادة التعليم المتوسط منذ سنة 2008، ومواضيع شهادة التعليم الابتدائي منذ سنة 2008 ، بحيث تساعده على تحضيره جيدا لامتحانه الذي يجتازه في آخر السنة.

نتائج الشهادات الرسمية في الجزائر:

يوفر الموقع نتائج الشهادات الرسمية في الجزائر و المتمثلة في شهادة البكالوريا، شهادة التعليم المتوسط، شهادة التعليم الابتدائي، وذلك بالتعاون مع موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات ، حيث يطلع من خلاله أغلب المترشحين على نتائجهم النهائية في آخر كل سنة عبر الروابط التالية:
نتائج شهادة البكالوريا:
نتائج شهادة التعليم المتوسط:
نتائج شهادة التعليم الابتدائي:

تعليقات